حقق ناديا «المكلا» و«شمسان» الفوز في افتتاح بطولة «المحبة والسلام» لكرة السلة لأبطال المحافظات للاعبين مواليد العام 2000، التي ينظمها الاتحاد العام للعبة وتقام منافساتها على صالة «الشهيد علي عبيد بامعبد» في مدينة سيئون.
وجاء فوز «المكلا» بطل ساحل حضرموت، على وصيف الوادي «هلال السويري»، بعدما تفوق في أول ربعين بفارق نقطي كبير، بواقع 24 نقطة مقابل 3 نقاط فقط في الربع الأول، و16 مقابل 5 نقاط في الربع الثاني، قبل أن يفضل مدربه إراحة أغلب لاعبيه الأساسيين، ليتمكن «الهلال» من حسم الربعين الثالث والرابع، بواقع 11 مقابل 8، و9 نقاط مقابل 6، لكنه لم يكن كافياً لتجنبه الخسارة، لتنتهي المباراة بنتيجة نهائية لصالح «المكلا» بـ54 نقطة مقابل 28 لـ«الهلال».
وفي ثاني مباريات اليوم الافتتاحي، نجح «شمسان» وصيف بطل محافظة عدن، في خطف الفوز من أمام فريق «شبام» بطل وادي حضرموت، بنتيجة 51 نقطة مقابل 36.
وحسم «شبام» الربع الأول لمصلحته بفارق 4 نقاط بواقع 10 نقاط مقابل 6 لـ«شمسان»، الذي سرعان ما أخذ بزمام المبادرة، وتمكن من إنهاء الربع الثاني لمصلحته بواقع 12 نقطة مقابل 11، والربع الثالث بواقع 12 نقطة مقابل 4 نقاط، و21 نقطة مقابل 11 في الربع الرابع، ليحسم المباراة لمصلحته بنتيجة 51 نقطة مقابل 36 لـ«شبام».
لاعبو نادي «شمسان» خلال افتتاح بطولة «المحبة والسلام» لكرة السلة
(العربي)

التعليقات