دعت اللجنة الرئيسية لبطولة «كأس حضرموت» التجار، وأصحاب رؤوس الأموال الحضارم إلى «المشاركة و الحضور في بطولات كأس حضرموت، والمساهمة في دعم الأندية والرياضة بشكل عام».
وأكدت اللجنة، خلال اجتماعها الذي كرسته لاستعراض ومناقشة التقارير الفنية والمالية والإعلامية للدور التمهيدي، والدور ثمن النهائي، على ضرورة أن «يحرص الجميع على نجاح الأدوار المتبقية من البطولة»، مثمنة عالياً «الدور الذي لعبته الأندية الرياضية و الجماهير العاشقة، وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين، على ما قدموه للبطولة من تميز وانفراد خلال الأدوار السابقة».
واتخذت اللجنة في اجتماعها جملة من القرارات ذات الصلة بعملها خلال الفترة المقبلة، والذي كان في مقدمتها الترتيب والاعداد لمباريات دور الأربعة، وتكليف اللجنة الفنية بإصدار البرنامج والتحضير للختام، والتأكيد على استمرار عمل لجنة المنتخبات لاختيار منتخب حضرموت، ورفع التصورات و المقترحات بهذا الشأن.
وثمنت اللجنة في ختام اجتماعها «الدعم السخي والرعاية المستمرة والإهتمام البالغ الذي تحظى به النسخة الحالية من البطولة، من قبل المحافظ فرج سالمين البحسني، ومتابعته المستمرة لسير البطولة وتذليل كل ما يسهل نجاحها، عطفاً على الحرص الكبير الذي يوليه لقطاع الشباب والرياضة وكرة القدم، من خلال الاهتمام بالبنية التحتية والحرص على تعشيب الملاعب، ما ساهم في نجاح البطولة وإظهارها بالشكل اللائق».
الجدير ذكره أن منافسات ذهاب دور ربع النهائي للنسخة السادسة من البطولة، سيدشن اليوم بلقائين في مدينتي المكلا وسيئون، حيث سيلتقي في المواجهة الأولى «شباب روكب» و«اتحاد سيئون» على ملعب «بارادم»، وعلى ملعب «جواس» تقام مباراة «شباب القطن» و«أهلي الغيل»، وتختتم منافسات ذهاب هذا الدور، يوم غد السبت بمباراتي «التضامن» و«وحدة تريم» في المكلا، و«سيئون» و«سمعون» في مدينة سيئون.
(العربي)

التعليقات