يختتم ناديا «الميناء» و«شباب المنصورة» منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري «طيران بلقيس» لكرة القدم لأندية عدن التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن تحت إشراف الاتحاد العام للعبة.
ويأمل كلا الفريقان أن تمثل هذه المباراة التي يستضيفها ملعب «الفقيد العلواني» بداية جيدة لمشوارهما خلال البطولة، وإعطاء مؤشر على مدى الجاهزية الفنية والبدنية التي يتمتع بها الفريقان.
وكانت الجولة قد تواصلت لليوم الثاني على التوالي، أمس السبت بإقامة ثلاثة لقاءات، أسفرت عن ثلاثة انتصارات لكل من: «التلال» و«شمسان» و«الجلاء»، على منافسيهم «الجزيرة»، و«الروضة»، و«النصر» على التوالي.
وحقق «التلال» النتيجة الأبرز في الجولة الأولى بعد أن سحق منافسه «الجزيرة»، تناوب على تسجيلها كل من: فيصل باهرمز، حمد شوطح، محمد العنبري، سالم الموزعي، عمر جولان، وزكريا مهيوب.
وبسيناريو مشابه تجاوز «شمسان» جاره «الروضة»، بخماسية نظيفة، بدأها محمد طارق (ميدو) الذي أمضى على ثنائية، رفقة زميله علي الهويدي (هدفان)، والقائد سامر حسن.
وفي ثالث المباريات، انتزع «الجلاء» أول ثلاث نقاط له في البطولة بفوزه على «النصر» بهدفين دون رد سجلهم المهاجم ناصر جعمول.
الجدير ذكره أن الجولة الأولى كانت قد افتتحت الجمعة بمواجهة «الوحدة» و«الشعلة» التي انتهت بفوز شعلاوي بهدف مناف سعيد.
(العربي)

التعليقات