استعاد «التلال» صدارة ترتيب بطولة دوري «طيران بلقيس» لكرة القدم لأندية محافظة عدن، من نادي «شباب المنصورة» بفارق الأهداف، بفوزه على ضيفه «الروضة» بهدفين من دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب «نصر شاذلي» في مدينة كريتر.
وعلى الرغم من وفرة المحاولات الهجومية لـ«التلال» خلال الشوط الأول، فإن مهاجميه فشلوا في ترجمة أي منها إلى أهداف، لينتهي الشوط على نتيجة البياض.
وتواصل مسلسل إهدار الفرص من قبل «التلاليين» حتى الوقت المحتسب بدلا عن الضائع، والتي حملت معها الانفراجة رأسية قائد الفريق فيصل باهرمز، وقبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً انتهاء المباراة، ضاعف حمد شوطح تقدم «التلال» بهدف ثان بمهارة فردية مميزة، ليضمن «التلال» البقاء أسبوعاً آخر في صدارة الترتيب برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن «شباب المنصورة» و«شمسان» اللذان يملكان نفس الرصيد من النقاط.
وفي مباراة آخرى عن ذات الجولة، واصل «شمسان» النتائج الإيجابية، بتحقيقه الفوز الثاني في البطولة، والذي جاء على حساب جاره «الميناء»، بنتيجة ستى أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب «الفقيد حسن باوزير» في مدينة المعلا، ليرفع «شمسان» بهذات الفوز رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني.
وفي ثالث المباريات، حسم التعادل السلبي من دون أهداف، لقاء «الشعلة» وضيفه «الجلاء»، على ملعب «الشهيد صالح باحبيب» في مدينة  البريقة، ليرفع كل فريق رصيده إلى أربع نقاط، في المركزين الرابع والخامس على التوالي.
(العربي)

التعليقات