أعلنت قوات «الإنقاذ»، اليوم الأحد، السيطرة على مواقع سعودية في عدة جبهات في جيزان، متحدثة في ذات الوقت عن «كسر هجمات ومحاولات تسلل» خلال الساعات الـ24 الماضية.
ونقلت وكالة «سبأ» التابعة لـ«الإنقاذ» عن مصدر عسكري قوله، إن «أبطال الجيش واللجان الشعبية سيطروا على عدد من التباب شرق جحفان في جيزان، خلال عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي، أسفرت أيضاً عن اغتنام أسلحة متنوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم».
وأوضح أنه «تم إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدو باتجاه الكسارة في جيزان، ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم، وتم قنص ثلاثة جنود سعوديين في الفريضة».
ولفت المصدر إلى أن قوات «الإنقاذ» سيطرت «على عدد من المواقع والتباب في ما بين رشاحة الشرقية والغربية في نجران، خلال عملية هجومية أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة»، كما تمت «مهاجمة مواقع للجيش السعودي في الشرفة نتج عنها سقوط قتلى وجرحى، في حين تم إعطاب جرافة عسكرية وطقم عسكري قبالة السديس وتدمير آلية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر قبالة نجران».
وتابع أنه «في عسير تم كسر زحفين لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان في الربوعة وتكبيدهم خسائر في الأرواح، وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الربوعة وقبالة منفذ علب».
(العربي)

التعليقات