تصدر «التلال» فرق دوري «طيران بلقيس» لأندية عدن مع ختام الجولة الثالثة، وذلك عقب فوزه العريض بثمانية أهداف من دون مقابل على مستضيفه «الميناء»، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «العلواني» في مدينة المنصورة.
وتسيد لاعبو «التلال» كامل مجريات المباراة، وترجموا أفضليتهم بتسجيل ثمانية أهداف، كان للمهاجم سالم الموزعي نصيب الأسد منها بتسجيله لخماسية، فيما أضاف محمد العانة هدفين، ومحمد العنبري هدف، ليرفع «التلال» رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن «شمسان» الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.
وفي المباراة الأخرى، واصل «وحدة عدن» انتصاراته بتحقيقه بالفوز الثاني على التوالي، والذي جاء على حساب مستضيفه «الروضة» بخماسية نظيفة على ملعب «الفقيد حسين باوزير» بمدينة المعلا.
وتناوب على خماسية الوحدة» كل من: عقيل العطاس (ثلاثة أهداف)، أسامة عنبر، ومحمد السقطري، ليرفع الوحدة بهذه النتيجة نقاطه إلى ست نقاط من فوزين وخسارة كانت أمام «الشعلة» في الجولة الأولى.
وكانت الجولة الثالثة قد افتتحت أمس الإثنين، بإقامة ثلاث مباريات، وشهدت فوز «شمسان» على «شباب المنصورة»، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وفوز «الشعلة» على «النصر» بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفوز «الجلاء» على «الجزيرة» بهدفين من دون مقابل.
(العربي)

التعليقات