كشفت وسائل إعلام إسبانية أن مجلس إدارة نادي برشلونة عقد اجتماعا الاثنين وقرر تقديم عرض رسمي مكتوب لنادي باريس سان جيرمان لضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا.
وأوضحت صحيفة "أس" أن هذا العرض المزمع تقديمه من قبل البرسا سيكون بمثابة دليل على جدية النادي الكتالوني في مسألة استعادة نيمار بعد أن مرت هذه القضية بمنحنيات عدة خلال الفترة الأخيرة، مما تسبب في إثارة عدد لا حصر له من التكهنات حول مستقبل اللاعب، أبرزها احتمالية انتقاله لريال مدريد الذي لم يخف اهتمامه بضم نجم المنتخب البرازيلي.
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الفريق الكتالوني يؤمن بحظوظه القوية في هذه الصفقة، معتمدا في ذلك على رغبة اللاعب الذي يفضل العودة إلى أحضان ملعب "كامب نو" على الانتقال إلى أي ناد آخر، حتى ولو كان هذا النادي هو الملكي.
وشددت "أس" على أن الجميع يترقب ما سيقوم به جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، خلال الساعات المقبلة لحسم هذه الصفقة، خاصة بعد رحيل فليبي كوتينيو إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة، حيث كان من المنتظر أن يكون النجم البرازيلي طرفا في صفقة مواطنه نيمار، إضافة إلى مقابل مادي أيضا.
وأكدت "أس" أن برشلونة ليس أمامه سوى خيارين فقط من أجل إتمام الصفقة، أولهما ضم اللاعب البرازيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع إمكانية الشراء في نهاية مدة التعاقد، على أن يستغل المقابل المادي في عقد إعارة كوتينيو لدفع مقابل استعارة نيمار.
وثاني هذه الخيارات هو الدفع باللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي في الصفقة، حيث تبلغ قيمته السوقية 140 مليون يورو.

التعليقات