سارع الجميع إلى التضامن مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، بعدما أعلن عن وفاة ابنته تشانا، نتيجة صراعها مع مرض السرطان، ترك على إثره تدريب "لا روخا" في الأشهر الماضية لأسباب عائلية قاهرة، بحسب البيان الذي نشره الاتحاد الإسباني لكرة القدم حينها.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، قال فيها: "في أحد الأيام نحصل على نجمنا، ومن اليوم بات لدينا نجم آخر ينير سماءنا بنوره. ارقدي بسلام يا تشانا الصغيرة، وننضم إلى عائلة المدرب، ونشارك معهم الامتنان في الحب والقوة".

وكتبت رابطة الليغا تغريدة قالت فيها: "التعازي. تشعر الرابطة بالخسارة الحزينة للطفلة تشانا البالغة من العمر تسعة أعوام فقط، وهي ابنة المدرب واللاعب الدولي مع إسبانيا لويس إنريكي. نريد أن نقدم تعازينا إلى العائلة والأصدقاء، ونضم صوتنا جميعاً اليوم إلى آلامهم".

وقال الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد: "الفريق ينضم للألم الذي يشعر به المدرب لويس إنريكي وعائلته، بسبب وفاة ابنته، ونريد أن ننقل له تعازينا الحارة بهذه الأوقات العصيبة"، فيما كتب أتلتيكو مدريد: "أعمق تعازينا للمدرب إنريكي وكل عائلته لفقدانه الرهيب. الكثير من القوة في هذه الأوقات الصعبة"، في حين عبر نادي سيلتا فيغو عن حزنه بقوله: "الحزن والخوف من رحيل ابنة المدرب السابق لفريقنا. خالص التعازي والحب والقوة"

أما نادي روما الإيطالي، فكتب بحسابه الرسمي في "تويتر" تغريدة قال فيها: "عائلة فريق روما تتحلق حول عائلة المدرب لويس إنريكي في هذه اللحظة الأليمة. أنت سيد الشجاعة أيها المدرب"، فيما قال نادي إسبانيول الإسباني: "يريد الفريق في برشلونة الإعراب عن أعمق تعازيه بعد خسارة الطفلة تشانا ابنة المدرب لويس إنريكي، ونحن نقدم كل الدعم في هذه اللحظات الصعبة".

وغرّد سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا بقوله: "المستر. كل دعمنا وحبنا لك ولعائلتك، ولا توجد الكلمات، لكنك دائماً ما تكون معنا"، فيما علق مواطنه جيرارد بيكيه بقوله: "المستر. أنا أشعر بالأمر في روحي. البقية مع تشانا"، في حين قال لويس سواريز: "الكثير من الألم والحزن في هذه اللحظة. ارقدي بسلام يا تشانا، والكثير من القوة للمدرب لويس إنريكي ولعائلته".

وكتب لاعب المضرب الإسباني رافاييل نادال على حسابه في "تويتر" قائلا: "لقد علمت الآن بالأخبار الرهيبة بوفاة الطفلة تشانا. أنا حزين للغاية، ولا أستطيع أن أتخيل ألم عائلته. عناق ضخم للمدرب لويس إنريكي والعائلة بأكملها من مسافة بعيدة. الكثير من القوة والشجاعة في هذه الأوقات الصعبة".

 

التعليقات