حسم فريق شعب حضرموت نتيجة اللقاء الذي جمعه مع جاره المكلا بتحقيق فوز صعب ( 92_79 ) في اولى مباريات الجولة الثانية ضمن بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة تجمع سيئون ( المرحلة الثانية ) والتي تقام منافساتها على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد في الفترة بين ( 7_11 سبتمبر الجاري  ، وينظمها الإتحاد العام للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ، بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب ، وبإشراف قطاع الرياضة بالوزارة ، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة واتحاد اللعبة بوادي حضرموت .

وواصلت سلة شعب حضرموت حضورها القوي من خلال تحقيق فوز ثاني في التصفيات، وهذه المرة عبر بوابة الجار المكلا، في واحدة من أفضل المباريات من الناحية الفنية والاثارة التي حضرت من جانب لاعبو الفريقين وشهدت تقارب كبير في الاداء وخاصة في الثلاث الفترات الأخيرة ، بعد ان فرض الشعب افضليته في الفترة الأولى التي انتهت ( 13_29) .. فترات اللقاء المتبقية اظهر من خلالها لاعبو الطرفين إثارة وندية واضحة، وكانت نتائجه متقاربة الفترة الثانية ( 23_19 ) ، الثالثة ( 20_ 22) ، الرابعة ( 20_ 22) , لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق شعب حضرموت بنتيجة نهائية ( 92_79 ) ، رافعا رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين .

قاد اللقاء تحكيميا في الساحة عبدالله فرحان وزاهر محمود وعادل حسن .. فيما كان حكام الطاولة خالد يسر (مسجلا) ، فرج سالمين ( ميقاتي ) عبدالله شامس ( ميقاتي ٢٤ ) ، لطفي عمر بازياد ( مراقبا ) .

وحافظ فريق التلال على آماله في بلوغ المرحلة النهائية للبطولة ، وذلك بفوزه على فريق البرق تريم ( 70_42) في المباراة الثانية ، في لقاء سعى من خلاله لاعبو فريق التلال إلى محو الصورة السلبية التي ظهر عليها الفريق في المباراة الأولى والتمسك بحظوظ التأهل للمرحلة النهائية للبطولة ( المربع الذهبي ) ، فحاول لاعبو الفريق تسجيل ظهور إيجابي على أرضية الملعب من خلال تقديم أداء ومستوى جيد مكنهم من تحقيق فوز منطقي اعاد لهم الامل في مواصلة مشوارهم في البطولة .

سلة فريق التلال استطاعت في حسم فترات اللقاء الأربع لمصلحتها واستغلال سرعة لاعبيه في الوصول لسلة المنافس من خلال إجادة التعامل مع الهجمات المرتدة بالإضافة إلى الإعتماد على التصويب من خارج القوس وتسجيل النقاط ، حيث انتهت فترات اللقاء الأولى ( 14_6) والثانية ( 22_14) والثالثة (20_14)  والرابعة ( 14_8) ، لينتهي اللقاء بفوز التلال بنتيجة اجمالية ( 70_42) ، رافعا رصيده إلى 3 نقاط .

ادار المباراة في الساحة زاهر محمود وعلي سالم بازياد وعيديد يسلم ، فيما كان حكام الطاولة خالد يسر (مسجلا ) وفرج سالمين (ميقاتي ) وعبدالله الشنيني ( ميقاتي ٢٤ ) ، وراقبها الكابتن لطفي عمر بازياد .

وتتواصل عصرا مباريات الجولة الثانية بإقامة لقاء ثالث على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد ، ويجمع فريقا الميناء عدن وسيئون .

التعليقات