حسم نادي «وحدة عدن» لقب النسخة 24 من بطولة «الفقيد علي محسن مريسي» الرمضانية، بالفوز على منافسه «الشعلة» في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الفقيد حسين باوزير في مدينة المعلا.
الفوز الوحداوي في النهائي جاء بواقع هدفين مقابل هدف، في مباراة اتسم شوطها الأول بالحذر والتحفظ، ولم يشهد أي محاولة هجمومية تذكر، عدا في دقيقته الأخيرة، عندما تصدى ببراعة حارس «وحدة عدن» سالم الهارش لكرة مهاجم «الشعلة» أسامة بجلة.
وحمل الشوط الثاني كامل الإثارة، بعدما أشعل أفضل لاعبي البطولة علي حفيظ المدرج الوحداوي بهدف السبق، ليهيمن فريقه على مجريات الأحداث، لكن سوء الطالع لازم لاعبيه عقيل العطاس وحسن العنبري، الأمر الذي استغله «الشعلة» ليتمكن من إدارك التعادل بواسطة البديل الناجح منيف جسار.
ولم تستمر فرحة أبناء البريقة بهدف التعديل كثيراً، وذلك بعد أحسن المهاجم الوخداوي محمد السقطري الفرصة السانحة له وسجل من خلالها هدف الفوز لفريقه، وملهباً به حماس مشجعي فريقه، الذين توافدوا بكثافة لملعب المباراة.
وعقب انتهاء المباراة، قام ضيوف المباراة النهائية، بتكريم أفضل لاعب في البطولة علي حفيظ، وحارس «الشعلة» سالم عوض كأفضل حارس مرمى، وهداف «فحمان» سالم الموزعي بجائزة هداف البطولة، الأمر الذي اعترض عليه رئيس نادي «وحدة عدن» وسام معاوية، وطلب من فريقه مغادرة الملعب دون استلام كأس البطولة احتجاجاً على ما أسماه بـ «الظلم المتعمد» علي لاعبي فريقه من قبل اتحاد الكرة.
(العربي)
التعليقات