حققت طائرة «وحدة شحيرة»، عودة قوية في المباراة الافتتاحية لتصفيات بطولة «كأس الرئيس» لأندية ساحل حضرموت، أمام منافسه «دوعن»، ضمن المجموعة الأولى، وتمكن من خطف الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، على ملعب النادي «الأهلي» بمدينة غيل باوزير.
ودخل لاعبو «دوعن» الشوط المباراة الأول بقوة، وتمكنوا من حسمه بفارق خمس نقاط، بواقع 25 نقطة، مقابل 20 لـ«وحدة شحيرة»، الذي استطاع قلب الطاولة على منافسه في بقية الأشواط، بواقع 27 نقطة مقابل 23 في الشوطين الثاني، والثالث، قبل أن يحسم الشوط الرابع والمباراة، بنتيجة 27 نقطة مقابل 25، ليتأهل «وحدة شحيرة» بهذا الفوز إلى المرحلة الثانية من التصفيات.
ولم تقم المباراة الثانية التي كان مقرر لها، أن تلعب مباشرة بعد المباراة الأولى، والتي كانت ستجمع المستضيف «أهلي الغيل»، مع نادي «تضامن المكلا»، بعد اعتذار الأخير، ليرافق «أهلي الغيل»، «وحدة شحير» إلى المرحلة الثانية.
وتختتم مباريات المرحلة الأولى لتصفيات المجموعة الأولى، غداً السبت، بلقاء سيجمع «شعب حضرموت»، ومنافسه «شباب القارة».
وفي ذات السياق، تفتتح اليوم، منافسات المجموعة الثانية، والتي سيستضيف مبارياتها نادي «سمعون» في مدينة الشحر، بلقائين، يجمع الأول، «قصيعر» و«شبيبة الديس الشرقية»، فيما تجمع المباراة الثانية المستضيف «سمعون» مع و«حدة الحامي».
(العربي)
التعليقات