اختتم نادي «وحدة صنعاء»، فعاليات الملتقى الصيفي الثالث للألعاب الرياضية، الذي نظمه النادي تحت شعار «صيف وحدتنا أحلى»، بمشاركة ألف شاب وفتاة من مختلف مناطق أمانة العاصمة.
وخلال حفل الختام، أشاد وزير الشباب والرياضة في حكومة «الإنقاذ» الوطني، حسن زيد، بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة نادي «وحدة صنعاء»، ممثلة برئيسها، أمين جمعان، في تنظيم هذا الملتقى الشبابي والرياضي، وسعيها الدءوب لإقامة مثل هذا الفعاليات الحاضنة للشباب، مؤكداً في ختام كلمته المقتضبة على أهمية استمرار «إقامة مثل هذه الأنشطة، لتوصيل رسالة لشعوب العالم أن شباب اليمن أحياء، رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن».
إلى ذلك، أوضح كل من نائب رئيس نادي «وحدة صنعاء»، ونائب رئيس اللجنة المنظمة للملتقى عبد الله علي عبيد، أن «تنظيم هذا الملتقى يُعد تقليد سنوي بهدف تنشيط شباب وفتيات أمانة العاصمة، لقضاء فترة فراغهم خلال الإجازة الصيفية، فيما يعود عليهم بالنفع».
- العربي

وشهد الحفل الختامي، لوحات استعراضية، من قبل مجموعة مختارة من الأشبال والبراعم الممارسين لألعاب فنون القتال، ليتم عقبها تكريم الفائزين الحاصلين على المراكز الأولى في الألعاب الرياضية التي نظمت في الملتقى، بالكؤوس والميداليات الملونة.
- العربي

- العربي

- العربي

(العربي)
التعليقات