حافظ نادي «أهلي صنعاء» على موقعه في صدارة منافسات فئة الشباب ضمن دوري الفئات العمرية، الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة صنعاء، وذلك بعدما حسم دربي العاصمة أمام غريمه التقليدي «الوحدة»، لمصلحته بأربعة أهداف مقابل هدف، برسم الجولة الخامسة.
ودخل «الوحدة» بشكلٍ جيدٍ أجواء المباراة، بعدما تمكّن لاعبه طلال خميس، من خطف هدف التقدم عند الدقيقة 16، لكنّ الوحداويين لم يهنأوا كثيراً بذلك التقدم، بعدما صعقوا بهدفين سريعين في مرماهم، حملا توقيع اللاعب محمد السودي، في الدقيقتين 20 و25، قبل أن يُضيف زميله محمود حنش، هدفاً ثالثاً لـ«الأهلي» في الدقيقة 30، ليُنهي «الأهلي» شوط المباراة الأول متقدماً بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ومرت مجريات الشوط الثاني سجالاً بين الفريقين، حتى الدقيقة 80، والتي حملت معها الهدف الرابع لـ«الأهلي»، عبر محمود حنش، الذي سجل هدفه الثاني في المباراة، ليحافظ «الأهلي» على الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، في حين بقي رصيد «الوحدة» عند 7 نقاط فقط، متراجعاً للترتيب الرابع.
- العربي

«العروبة» يكتسح «الشعب»
وفي ثاني اللقاءات، واصل «العروبة» نتائجه الإيجابية، باكتساحه مستضيفه «شعب صنعاء» بأربعة أهداف مقابل هدف، سجلت على مدار الشوطين، حيث تقدم «العروبة» أولاً في الدقيقة 15 بواسطة فارس درويش، وعزز تقدمه بهدفٍ ثانٍ عبر اللاعب علي المنتصر عند الدقيقة 40.
وتمكّن «شعب صنعاء» من تقليص الفارق بعد مرور 5 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، لكن «العروبة» تمكن إحكام قبضته على المباراة، بهدفين سجلهما المتألق فارس درويش، في الدقيقتين 60، و80 محققاً (الهاتريك)، ليرفع «العروبة» رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة في المركز الثاني، فيما بقي «شعب صنعاء» عند رصيد 5 نقاط في المركز السادس.
- العربي

«الشرطة» يفاجئ «22مايو»
وفي المباراة الثالثة، فاجأ «الشرطة» منافسه «22مايو»، وفاز عليه بهدفٍ من دون مقابل، سُجّل بواسطة اللاعب مازن رضوان في الدقيقة 80، ليرتقي «الشرطة» بهذا الفوز إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط متقدماً بفارق الأهداف، على «الوحدة» الذي يحمل نفس الرصيد من النقاط، فين بقي «22مايو» في مؤخرة الترتيب برصيد نقطتين فقط.
فوز ثمين لـ«آزال» على «اليرموك»
وبنفس السيناريو، انتزع «آزال» فوزاً ثميناً من أمام «اليرموك»، بهدفين مقابل هدف، سُجلا بواسطة أحمد الصعفاني، وأحمد العواضي، في الدقيقتين 28، و60، فيما سجّل هدف «اليرموك» الوحيد أحمد السوادي في الدقيقة 85، ليرفع «آزال» رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، في حين تراجع «اليرموك» إلى المركز الخامس.
- العربي

(العربي)
التعليقات